افضل 08 العاب اندرويد مختارة من سوق بلاي




السلام عليكم ورحمة الله وبكاته اليوم نقدم لكم 08 العاب اندرويد مختارة حسب التقييم نبدا على بركت الله 
01/
عاصفة ثلجية هو سيد التكرار، ويعني هذا بطريقة أكثر مجانية ممكنة. سواء أكان موباس، إطارا في الثانية، أو MMOs، هؤلاء الرجال يعرفون كيفية تحسين منتج لإنشاء صيغة رابحة. سی هو مجرد اختصار عالجت عاصفة ثلجية في وقت متأخر، وثمار العمل به، هيرثستوني، نجاح على العديد من المستويات.
هيارثستوني لا تقدم أي شيء جديد جذريا لهذا النوع، ويتميز بمعارك واحد على حدة، ويقوم بدوره باستدعاء وحش وتوضيح الصب. يمكن تعلم الميكانيكا اللعب في دقائق ولكن اتقانها منهم مسعى لا تنتهي ابدأ. مجموعة متنوعة البطاقات الرقمية يعني أن هناك العديد من الاستراتيجيات لمحاولة الخروج؛ صياغة وصقل السطح المثالي لبطاقات مجرد واحد من مرهقة، على الرغم من المكافأة في نهاية المطاف، على جوانب هيرثستوني.
حر لتشغيل ولكن أتردد في أن أوصى به كتجربة عارضة. بالتأكيد، فإنه يمكن الاستمتاع بهذا النحو، ولكن سوف هيرثستوني في محاولة للسيطرة على حياتك. شاهد هذا الفيديو مصمم الرصاص في محاولة لتبرير بطاقة واحدة – بطاقة واحدة آلاف يوفر – التي وصلت في تحديث الأخير. حياة هيرثستوني ويموت برصيد البطاقات والأبطال، وعاصفة ثلجية يبدو ملتزمة بالتأكد من أن يبقى هذا التوازن، يجعلها أكثر إغراء بالنسبة لي على الاستمرار في اللعب. اللعنة عليك، عاصفة ثلجية.

androidpit hearthstone hero 252

رابط تحميل:
http://adf.ly/1fXDur

02/Shadow Fight 2: our current favorite

2 مكافحة الظل خيال واحد على حدة القتال لعبة تتميز الحركات نابض بالحياة وضوابط بديهية وطنا من الأسلحة. أنها بطيئة نسبيا الخطي للعبة القتال، ونوبات معنى غالباً قدر حول قرارات استراتيجية بقدر ما ردود فعل سريعة: في محاولة لعقد العصب الخاص والدفاع ضد هجمة هجمات مع تضاؤل الصحة العصبي الذي يحيق. كلاسيكية مجاناً للعب، العمل دون اتصال.
AndroidPIT best offline android games 8

رابط تحميل:
http://adf.ly/1fXE5u
03/Roll the Ball: our current favorite
لفة الكرة هي لعبة لغز شريحة التي تتطلب منك استخدام الفيزياء والهندسة للفوز. حسنا، لديك على الأقل للقيام ببعض التخطيط الذي يتطلب كمية جيدة من الاستراتيجية. هذه هي لعبة تدريب الدماغ التي تحافظ على نشاط تركيز والتخطيط للمستقبل. حتى إذا كنت في لتحدي، ثم وهذا لك.
وهدف اللعبة الحصول على الكرة من البداية إلى أن 'الهدف'. يمكنك القيام بذلك عن طريق تكوين البلاط حتى يمكن تحريك الكرة عن طريق أنبوب مستمر. لا يمكن نقل البلاط الأزرق والأحمر، ولكن يكون بدلاً من المسامير التي تتصل بها 'الجدار'. كافة المربعات الخشبية يمكن نقلها، بما في ذلك تلك مع أنابيب ودون. تذكر، فإنه ليس من الضروري استخدام كل بلاط الأنبوب، وحتى الحصول على خلاقة مع التحركات الخاصة بك دائماً.
وبمجرد البدء في حل الألغاز، يزداد حجم البلاطة. وهناك ميزات مختلفة ومكافأة الألعاب التي تكسب أنت التلميحات التي يمكنك استخدامها في وقت لاحق إذا كنت تحصل في مربي. يمكنك أيضا كسب لهم بمشاهدة أشرطة الفيديو. الشكوى الوحيدة لدى هي الإعلانات. إلا إذا كنت تدفع، يطفو على كل المباراة الثالثة.

AndroidPIT best android games 1

رابط تحميل:
http://adf.ly/1fXEdg

04/Cut the Rope 2

لعبة لغز المفضلة لدينا الحالية على الروبوت هو قطع 2 الحبل، الذي يمكنك إطعام الحلوى إلى المخلوق أخضر الصغير المعروف باسم Nom. أوم كيف يمكنك القيام بذلك؟ قبل قطع الحبل، بالطبع.
ويتميز هذا العنوان مجاناً لتشغيل الرسومات تصويري والالغاز ذكية بوحشية. لا تنخدع بصور رائع، على الرغم من: قص 2 حبل تحصل على محمل الجد صعبة قبل أن تصل إلى المستويات في وقت لاحق. ولكن نظراً لأن النجاح هو فقط من أي وقت مضى بعيداً بعض القصاصات، هذا واحد لم يحصل القديمة.

AndroidPIT cut the rope 2 game 1

رابط تحميل:
http://adf.ly/1fXEkl

05/Stack

الاسم يقول كل شيء: المكدس هو كتلة التراص اللعبة التي تتطلب توقيت جيد، واعصاب فولاذية. بينما هو العمل معبأة، أنها بساطة هو منعش. وهذا لكتل وألوان الخلفية تغيير أثناء اللعبة ومن جولة واحدة إلى التالية.
التوقيت هو المفتاح في المكدس. كنت بحاجة لبناء برج مع كتل تلك الشريحة في اليسار والجانب الأيمن من الشاشة. إذا كنت فقط قليلاً صغيرة قبالة، سوف تفقد جزءا من الكتلة. كما تفقد أكثر فأكثر، يصبح من الصعب أكثر من مرة ويكفي قريبا كنت افتقد تماما واللعبة قد انتهت. إذا كنت تحصل باستمرار على مكدسات توقيت مثالي قاعدة الخاص بك سوف تزيد في الحجم وسوف يصبح أسهل.
كما يمكنك لعب أكثر، يمكنك إطلاق العنان للأحجار الكريمة. هذه الأحجار الكريمة الذهاب نحو أنماط كتلة جديدة يمكنك استخدام. وهناك الكثير من الخيارات المختلفة التي يمكنك أن تجعل مثل الرجعية ومتعرج والطوب والبلاتين. يمكنك أيضا مشاهدة فيديو للحصول على مزيد من الأحجار الكريمة.
AndroidPIT best android games 3

رابط تحميل:
http://adf.ly/1fXF6u
06/Plants vs Zombies 2: our current favorite
نباتات مقابل الكسالى واحدة من الألعاب الكلاسيكية مجاناً للعب برج الدفاع وتتمة لها قد يكون النجم الساطع من هذا النوع. نباتات مقابل الكسالى 2 يراك توظيف خدمات متنوعة والشجيرات لهزيمة جيش زومبي يقترب.
يسلم PopCap لعبة استراتيجية الملونة، والإدمان، ومتوازنة مع قرب نهاية لها إعادتها قيمة. أنها مبتكرة باستمرار وكل مرحلة لها مجموعة الصفات الفريدة، مما يعني أن تتقدم من خلال لهم دائماً وتبرزها تحديات جديدة.
بقدر ما يذهب الألعاب الحرة للعب، نباتات مقابل الكسالى 2 سخية جداً من حيث المحتوى غير المؤمنة التي متاحة بحرية. وأيضا وقت جيد ملحوظة للغاية.
AndroidPIT best android games 1

رابط تحميل:
http://adf.ly/1fXFXm

07/Defense Zone 2 HD

الدفاع الشبكة 2 HD لعبة برج دفاع أكثر واقعية، مع موضوع عسكرية حديثة. بالمقارنة بمنافسيها رائع، ومن المؤكد أنها حصى أكثر، ولكن له أيضا اللعب ممتازة.
وهناك الكثير من العمق التكتيكي اللعبة، والتي قد تجعل من الصعب على الوصول إلى إذا كنت لم يلعب برج دفاع اللعبة قبل. ومع ذلك، أظن أن قدامى المحاربين في النوع سوف استمتع التحدي وهو يعرض.
تكاليف الدفاع المنطقة 2 HD 2.99 دولار أمريكي للنسخة الكاملة، ولكن هناك نسخة خفيفة المتاحة إذا كنت ترغب في التحقق من ذلك أولاً. أنها بالتأكيد واحدة من أفضل الألعاب برج الدفاع على الروبوت.
AndroidPIT best android games 6
رابط تحميل:
http://adf.ly/1fXGEj

08/Implosion - Never Lose Hope

انفجار--لم يفقد الأمل لعبة الجوال مصقول للغاية من حيث الرسومات واللعب. هو عنوان الشخص الثالث لعمل أن يراك من تشريح وتقطيع طريقك من خلال جحافل من الأعداء في النمط من الشيطان قد صرخة أو آلة الحرب.
تلعب المغطاة بدرع محارب مجهزة بسيف وبندقية، يطلق الضرر إلى طفرات عبر مجموعة متنوعة من المواقع قصيرة وحلوة. هذه اللعبة على الإطلاق الأظافر بالضوابط ويشعر، تعمل إذا كنت تريد ماش زر، أو بناء المجموعات مع بعض الإضرابات متوازن أكثر.
الرسومات جيدة كما ستجد على النظام الأساسي، وغالباً ما تكون معارك بوس ملحمة. يمكنك اللعب مجاناً عن طريق البعثات القليلة الأولى، ولكن بعد ذلك عليك أن تكون مطلوبة لشرائه للولايات المتحدة $9.99، الذي أعتقد أنه يستحق ذلك تماما.
androidpit best games 20

رابط تحميل:
http://adf.ly/1fXGrg



وفي الاخير انشاله يكون عجبكم الموضوع لاتبخلونا بليك+شيير
وشكرا





































المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيفية انشاء حساب في جوجل شرح مبسط بالصور